الحدث السياسي

إحباط محاولة تسلل إرهابيين إلى المناطق الآمنة في حلب


الإعلام تايم
أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة تسلل إرهابيين من الليرمون باتجاه المناطق الآمنة في حلب وأوقعتهم قتلى ومصابين.
وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين في هنانو ومارع والليرمون وكفر حمرا والزربة وبني زيد وتل رفعت والجبيلة وشامر وفافين الإنذارات وبابيص والمسلمية وضهرة عبد ربه بحلب وريفها وأوقعتهم بين قتيل ومصاب.
وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت سيارات للإرهابيين في كويرس والحاضر وعبطين وأرض الملاح بحلب وريفها وقضت على العديد منهم.
إلحاق خسائر بتجمعات الإرهابيين بريف حمص والقضاء على أعداد منهم بعضهم من جنسيات غير سورية
في هذه الأثناء ألحقت وحدات من الجيش والقوات المسلحة خسائر في صفوف الإرهابيين بالعديد والعتاد خلال استهداف تجمعاتهم في قرى وبلدات ريف حمص.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على 10 إرهابيين وأصابت آخرين ودمرت لهم بلدوزرا وجرافة وعربة بيك اب في قرية أم شرشوح ومحيطها بريف حمص.
وأضاف المصدر ان وحدات من جيشنا  أردت 26 إرهابيا قتيلا بعضهم من جنسيات غير سورية وأصابت اخرين ودمرت عدة مستودعات للأسلحة والذخيرة في عنق الهوى والشنداخية الجنوبية وأبو طراحة وأم الريش ومسعدة والشيحة والفاسدة وكديم بريف حمص الشرقي.
إلى ذلك استهدفت وحدة من الجيش مجموعة إرهابية مسلحة بالقرب من جامع الأشتر بالرستن وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.
في درعا وريفها أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.
وذكر مصدر عسكري  أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت مجموعة إرهابية مسلحة حاولت الاعتداء على المواطنين على مفرق الثريا بمدينة انخل بريف درعا وأوقعت أفرادها قتلى ومصابين كما دكت تجمعات للإرهابيين غرب الجامع الأخضر في بلدة النعيمة وجنوب بلدة المياذن وقضت على العديد منهم.
وأضاف المصدر أن وحدة من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين جنوب ثانوية البنين ومحيط مبنى كتاكيت ومحيط بئر أم الدرج ومحيط جامع بلال الحبشي بدرعا البلد وقضت على أعداد منهم و دمرت لهم منجنيقا وعددا من الآليات.
كما أوقعت وحدة من الجيش والقوات المسلحة قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة في محيط تل أحمر الغربي بريف درعا ودمرت لهم سيارات وأسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.
في ريف دمشق استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات لإرهابيين في مغر المير وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم.
إلى ذلك أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في عدد من قرى ريف إدلب ودمرت آلياتهم وأدوات إجرامهم.
وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين في قرى كورين وسرمين وتفتناز وأم جرين بريف إدلب وأوقعتهم قتلى ومصابين.
وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين في تل دينيت وقرب معمل البيريني و الحميدية شمال شرق ابو الضهور بريف إدلب وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين .
سانا

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=10218