أحوال البلد

غرفة عمليات لتأهيل المدينة الصناعية في حلب


الإعلام تايم
تفقد محافظ حلب محمد وحيد عقاد وأمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح ابراهيم أمس الجمعة 4 تموزالمدينة الصناعية في الشيخ نجار التي قام الجيش العربي السوري بإعادة الأمن والاستقرار إليها بالكامل. واطلعوا على حجم الدمار الكبير الذي ألحقته العصابات الإرهابية بالمنشآت الصناعية والبنى التحتية إضافة إلى قيامها بسرقة الآليات وخطوط الإنتاج من المعامل القائمة.
وأكد المحافظ أنه تم تشكيل غرفة عمليات لتسهيل عودة الصناعيين إلى منشاتهم في المدينة الصناعية بحلب وسيتم إصلاح البنى التحتية وتأمين كل مستلزمات المدينة تمهيداً لعودة الإنتاج.
وأوضح المحافظ أن إعادة الأمن والاستقرار إلى المدينة الصناعية هو إنجاز كبير يضاف إلى سلسلة الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري على طريق تطهير كامل تراب الوطن من الإرهابيين.
ولفت إلى أن المدينة الصناعية التي تمتد على مساحة تزيد على 4400 هكتار كانت تستفيد منها أكثر من مئة ألف عائلة من أصحاب المنشآت والعاملين فيها والفنيين حيث كان عدد المعامل المنتجة فيها يزيد على ألف معمل قبل أن يدخل الإرهابيون ويعيثون فساداً فيها، موضحاً أنه رغم جرائم الإرهاب إلا أن أهالي حلب سيعيدون عجلة الإنتاج إلى الدوران في المدينة الصناعية وغيرها.
وأكد عدد من أصحاب المنشآت الصناعية في المدينة أنهم مصممون على العودة إلى مصانعهم بأسرع وقت وإعادة العمل بها بشكل تدريجي بما يسهم في إعادة بناء اقتصاد الوطن.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=10193