أحوال البلد

"سورية.. صمود.. وعزة"


افتتح وزير الإعلام عمران الزعبي مساء أمس السبت بحضور وزير المالية الدكتور اسماعيل اسماعيل ووزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور خضر أورفلي والأمين العام لحركة الاشتراكيين العرب أحمد الأحمد معرض الصور الضوئية "سورية.. صمود.. وعزة" بمناسبة أعياد تشرين المجيدة الذي تقيمه وزارة الإعلام بالتعاون مع المؤسسة العربية للإعلان في فندق الداما روز بدمشق.

واعتبر الزعبي أن هذا المعرض رسالة تؤكد أن الأزمة والعدوان على سورية في مراحله النهائية وبالتالي فإن دورة الحياة بدأت تعود إلى سورية، موضحاً أن عودة الحياة ترافقت مع تطور العمليات العسكرية ، وأن سورية سوف تكون أفضل وخاصة بعد القضاء على المجموعات الظلامية الأجنبية، مؤكداً قدرة المواطن السوري على إعادة بناء وطنه من جديد رغم الكلف العالية.

وأشار مدير الشركة المنظمة للمعرض عبد الله طباع أن هذه المعرض يعد صورة مصغرة عن كل الفعاليات الاقتصادية والخدمية في سورية الصامدة بوجه الإرهاب، والتي تتابع عملها رغم العقوبات المفروضة عليها والاعتداءات المتكررة.

وأكد ممثلو عدد من المؤسسات المشاركة في المعرض أن الصعوبات التي واجهتهم خلال الأزمة التى تمر لم تمنع مؤسساتهم من استمرار العمل فيها واستطاعت تجاوز الكثير من الصعوبات عبر العديد من الإجراءات الاستثنائية لتقديم خدماتها للمواطنين.

ويتضمن المعرض الذى يستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجارى صوراً ضوئية لعدد من المؤسسات والهيئات العامة والخاصة تعكس صمود سورية في وجه الإرهاب بالتزامن مع استمرارها في عملها.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=1019