الحدث السياسي

جهانغيري.. الشعب السوري من أنصار الحل السلمي


الإعلام تايم
أكد النائب الاول لرئيس الجمهورية الاسلامية في ايران اسحاق جهانغيري بأن الشعب السوري قد اثبت في الانتخابات الرئاسية الاخيرة بانه من انصار الحل السلمي للأزمة السورية.
وفي اتصال هاتفي اجراه ظهر اليوم الاثنين هنأ جهانغيري، رئيس الوزراء السوري وائل الحلقي بحلول شهر رمضان المبارك، متمنيا الخير والبركة للحكومة والشعب السوري في هذا الشهر الفضيل وقال، ان الرسالة التي وجهها الشعب السوري من خلال الانتخابات الرئاسية الاخيرة مفادها بانه لن يسمح بان يوثر الداعون للعنف والمتطرفون على ارادته.
واعرب النائب الاول للرئيس الايراني عن امله بان تستطيع الحكومة والشعب السوري من اتخاذ خطوات مؤثرة على صعيد تعزيز المشاركة الوطنية واعادة اعمار سوريا.
واشار جهانغيري الى التعاون الجيد بين ايران وسوريا، مؤكدا على استمرار تقديم المساعدات الانسانية من قبل ايران الى الشعب السوري.
من جانبه هنأ رئيس الوزراء السوري خلال هذا الاتصال الهاتفي بحلول شهر رمضان المبارك، معربا عن التقدير لمواقف جمهورية ايران الاسلامية ازاء سوريا والانتخابات الرئاسية الاخيرة.
واشار الحلقي الى ان هنالك تطورات ملحوظة وايجابية جدا تجري في مسار تفعيل المصالحة الوطنية وان وتيرة دعم الشعب السوري للدولة تزداد يوما بعد يوم.
واضاف، ان بعض الجماعات الارهابية قد قامت بتصعيد نشاطاتها في سوريا خلال الاونة الاخيرة لكن الجيش السوري يصمد بقوة في وجهها ويحقق المزيد من الانتصارات كل يوم.
العالم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=10081