الحدث السياسي

الجيش يستهدف المسلحين في ريفي درعا وحلب


الإعلام تايم
استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في سنسيخة وقرية حوراتا بريف القصير الجنوبي وفي محيط أم شرشوح والطيبة بريف الحولة في حمص.
و تم إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين.
كما قضت وحدات من الجيش على العديد من الإرهابيين في بني زيد والحيدرية وحلب القديمة والعويجة والمنصورة وهنانو ومسكنة وتل سوسين وعندان والصبيحية وكفر داعل وكفر كار وكفر خاشر والسميرية وبابيص والمدينة الصناعية بريف حلب.
وقال مصدر عسكري: إن وحدة من الجيش دمرت عدة سيارات للمجموعات الإرهابية المسلحة بمن فيها في عين التينة والعالية وتل المحص وتل الجابية والدواية الصغرى والهجة بريف القنيطرة.
فيما أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة مجموعة إرهابية التسلل من خان الشيح دوار البلدية باتجاه ظهرة عرطوز بريف دمشق واوقعت أفرادها قتلى ومصابين.
وفي ريفي درعا وإدلب أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا كبيرة من الإرهابيين بينهم من يحملون جنسيات غير سورية قتلى ومصابين خلال استهدافها لمقراتهم وتصديها لاعتداءاتهم.
واستهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة مقراً لمتزعمي الإرهابيين في الحارة الجنوبية الشرقية لبلدة إنخل بريف درعا وأوقعتهم قتلى ومصابين.
كما دمرت وحدات من الجيش سيارتين كانتا تقلان إرهابيين بمن فيهما على طريق المسيفرة /الكرك الشرقي بينما استهدفت وحدات أخرى تجمعات لإرهابيين في جلين بريف درعا الغربي وفي حي الحمادين وشرق جامع بلال الحبشي بدرعا البلد وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين.
وقضت وحدات من الجيش على إرهابيين بينهم جنسيات غير سورية في الجيزة بريف درعا الشرقي وجنوب غرب خزان أم الدرج بحي البجابجة في درعا البلد كما أحبطت محاولتي مجموعتين إرهابيتين الاعتداء على نقطتين عسكريتين في عتمان وعلى طريق اليادودة/درعا وأوقعت عددا من أفرادهما قتلى ومصابين.
وفي ريف إدلب استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعاً لإرهابيين في قرية شنان بجبل الزاوية وقضت على أعداد منهم بعضهم يحملون جنسيات غير سورية ودمرت لهم مستودعا من الذخيرة وعددا من الآليات المزودة برشاشات ثقيلة.
كما قضت وحدات من الجيش على إرهابيين في بلدات نحلية والبدرية وجدار بكفلون ومحيط جبل الأربعين بريف إدلب ودمرت تجمعاً للمسلحين قرب بلدة بنش وأوقعت من فيه قتلى ومصابين ودمرت سيارة مزودة برشاش ثقيل.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=10010